أنا أزعم هنا أنه من الممكن استخدام برامج تعليمية مستوحاة من النجارة لتعليم تقييم الأدلة وعلم الأوبئة السريرية. سوف أصف كيف استخدمت "نهج نجارة البرمجيات" لتدريس مقرر دراسي في المرحلة الجامعية الأولى حول الصحة القائمة على الأدلة. لقد استخدمت وحدة نمطية واحدة في هذا الفصل وحوّلت أسلوب تدريس محاضرة تقليديًا إلى نهج نجارة برمجيات أكثر تفاعلية لتدريس استخدام تطبيق ويب (Gradepro ، الرابط هنا: Gradepro.org) كيفية تقييم وتطوير محفظة الأدلة وملخص النتائج .
دهان بالمدينة المنورة
علم الأوبئة هو مجال تطبيقي حيث يركز التعليم على تطبيق النظرية لحل مشاكل العالم الحقيقي بدلاً من استخدام المعرض التعليمي الجاف. إلى جانب ذلك ، في التقييم النقدي للبحث وفي علم الأوبئة السريرية ، نستخدم أجهزة الكمبيوتر وبرمجة الكمبيوتر. على سبيل المثال ، نستخدم Epi Info أو غيرها من الآلات الحاسبة المعتمدة على الويب لإجراء تحليل البيانات في علم الأوبئة. يتوفر عدد من الوحدات النمطية في R أو Stata لإجراء عمليات حسابية وبائية. على الرغم من ذلك ، لا تغطي البرامج والفصول الرسمية في علم الأوبئة والصحة القائمة على الأدلة بالضرورة تفاصيل العمل مع هذه البرامج ، كما أنها لا تغطي القضايا المتعلقة باستخدام برامج الكمبيوتر. ومع ذلك ، سيحتاج الطلاب أو المحترفون الذين سيتعين عليهم العمل مع الأدلة أو تقييم الأدلة ، للعمل اليومي إلى العمل مع أدوات البرامج مثل Epi Info أو Revman أو Gradepro.
شركة شفط بيارات بالمدينة المنورة
في هذا العرض التقديمي ، سأحكي تجربتي في تحويل فصل دراسي حول التقييم النقدي للأدلة باستخدام gradepro من فئة تقليدية إلى فصل يستند إلى أو قام بتكوينه أو استلهمته نجارة البرمجيات.
GRADEpro | GDT
شركة تسليك بيارات بالمدينة المنورة
GRADEpro GDT هو حل سهل الاستخدام ، الكل في واحد لتلخيص وتقديم المعلومات لقرار الرعاية الصحية ...
gradepro.org
في عام 2016 ، كنت أدرس التقييم النقدي للأدلة باستخدام Gradepro. المهمة تشمل ما يلي:
تم تزويد الطلاب بمجموعة من الأسئلة.
لكل سؤال ، طُلب من الطلاب اختيار خمس دراسات أولية من شأنها أن تعالج نتائج السؤال. على سبيل المثال ، قد يكون السؤال "ما هي فعالية العلاج ببدائل النيكوتين للإقلاع عن التدخين؟"
سيقوم الطلاب بتحديد نتيجة من اختيارهم وخمس دراسات أولية من شأنها أن تعالج هذه النتيجة بشكل أفضل وتقييم الأدلة المقدمة في هذه المقالات لهذا الزوج وزوج التدخل.
شركة تسليك مجاري بالمدينة المنورة
سيستخدم الطلاب نهج GRADE ويستخدمون GRADEPro webapp لاستخلاص المعلومات من الدراسات وتقييم مستوى الأدلة المقدمة في الدراسات وبناء مجموعة أدلة وموجز لنتائج الدراسات مجتمعة.
ينطوي إنشاء مجموعة الأدلة هذه على أنه سيتعين على الطلاب بناء ملخص للنتائج بناءً على تقدير التأثير وحجم التأثير ، ونطاق فاصل الثقة 95٪ ، واعتمادًا على نوع تقدير التأثير (التأثير المطلق أو الخطر النسبي) ، التعليق على استخدام كل تقدير التأثير من حيث حجمها ، ونوعية الأدلة (سيتم منح الدراسات التجريبية على درجة أعلى من الأدلة من الدراسات الوبائية الرصدية). ستستغرق هذه العملية ساعتين تقريبًا لمجموعة من خمس دراسات ابتدائية وستتضمن هذه العملية فهم تصميمات الدراسة ولكن أيضًا أن الطلاب الذين يتعاملون مع hte سيكونون من السهل العمل مع برنامج GRADEPro.
معلم سباكة بالمدينة المنورة
في السنوات القليلة الأولى قمت بتدريس هذا البرنامج وهذه الوحدة ، استخدمت تنسيقًا قياسيًا للمحاضرة.
أود أن أحاضر الطلاب على GRADE ، وأخصص لهم قراءات حول GRADE وبناء الأدلة ، ثم في الفصل ، سأشرح كيفية استخدام GRADEPro webapp للبدء في سؤال الدراسة والعمل من خلال عملية تقييم النقد للأدلة. بعد ذلك ، يُتوقع من الطلاب تكرار العمليات والخطوات التي عرضتها عليهم في أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم باستخدام مجموعة أخرى من أسئلة المشكلات. عندئذٍ سيتم استخدام التقرير الذي تم إنشاؤه من برنامج GRADEpro لكتابة مهامهم بشأن التقييم النقدي لمجموعة من الأدلة للحصول على نتيجة. حتى عام 2016 ، كان النهج الذي تتبعه هو ، أن أشرح العملية أولاً ، أو أن أحمل فصلًا تعليميًا حيث سأريهم العملية مرة أخرى. يحضر بعض الطلاب جهاز كمبيوتر أو جهاز كمبيوتر محمول إلى الفصل ونسخ العملية معي باستخدام إما مشاكلهم أو مشكلتي ، ثم أعدوا الخطوات في مهمتهم.
شركة الصفرات لكشف التسربات بالرياض
اعتدت أن أجد أن هذه العملية لا تعمل بشكل جيد. على وجه التحديد،
سيشكو الطلاب من أن webapp GRADEPro لم يكن من السهل التعامل معه وكان برنامجًا منتفخًا لأن الأمر سيستغرق عدة دقائق إلى ساعات لتخزين البيانات وتخزينها محليًا ، ولم يكن من السهل جدًا فهم ما إذا كان قد تركوا لأنفسهم العمل معها.
بينما يبدو أن الطلاب يفهمون كيفية القيام بالتقييم النقدي باستخدام GRADEPro أثناء العرض التوضيحي ، وقد استخدمت ندوة عبر الإنترنت أجريتها مع وكالة دولية لتكملة المواد التعليمية الخاصة بي ، ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بتقديم ملاحظات حول هذه الوحدة ، فإن الطلاب يشكون
نجار بالمدينة المنورة
دهان بالمدينة المنورة
علم الأوبئة هو مجال تطبيقي حيث يركز التعليم على تطبيق النظرية لحل مشاكل العالم الحقيقي بدلاً من استخدام المعرض التعليمي الجاف. إلى جانب ذلك ، في التقييم النقدي للبحث وفي علم الأوبئة السريرية ، نستخدم أجهزة الكمبيوتر وبرمجة الكمبيوتر. على سبيل المثال ، نستخدم Epi Info أو غيرها من الآلات الحاسبة المعتمدة على الويب لإجراء تحليل البيانات في علم الأوبئة. يتوفر عدد من الوحدات النمطية في R أو Stata لإجراء عمليات حسابية وبائية. على الرغم من ذلك ، لا تغطي البرامج والفصول الرسمية في علم الأوبئة والصحة القائمة على الأدلة بالضرورة تفاصيل العمل مع هذه البرامج ، كما أنها لا تغطي القضايا المتعلقة باستخدام برامج الكمبيوتر. ومع ذلك ، سيحتاج الطلاب أو المحترفون الذين سيتعين عليهم العمل مع الأدلة أو تقييم الأدلة ، للعمل اليومي إلى العمل مع أدوات البرامج مثل Epi Info أو Revman أو Gradepro.
شركة شفط بيارات بالمدينة المنورة
في هذا العرض التقديمي ، سأحكي تجربتي في تحويل فصل دراسي حول التقييم النقدي للأدلة باستخدام gradepro من فئة تقليدية إلى فصل يستند إلى أو قام بتكوينه أو استلهمته نجارة البرمجيات.
GRADEpro | GDT
شركة تسليك بيارات بالمدينة المنورة
GRADEpro GDT هو حل سهل الاستخدام ، الكل في واحد لتلخيص وتقديم المعلومات لقرار الرعاية الصحية ...
gradepro.org
في عام 2016 ، كنت أدرس التقييم النقدي للأدلة باستخدام Gradepro. المهمة تشمل ما يلي:
تم تزويد الطلاب بمجموعة من الأسئلة.
لكل سؤال ، طُلب من الطلاب اختيار خمس دراسات أولية من شأنها أن تعالج نتائج السؤال. على سبيل المثال ، قد يكون السؤال "ما هي فعالية العلاج ببدائل النيكوتين للإقلاع عن التدخين؟"
سيقوم الطلاب بتحديد نتيجة من اختيارهم وخمس دراسات أولية من شأنها أن تعالج هذه النتيجة بشكل أفضل وتقييم الأدلة المقدمة في هذه المقالات لهذا الزوج وزوج التدخل.
شركة تسليك مجاري بالمدينة المنورة
سيستخدم الطلاب نهج GRADE ويستخدمون GRADEPro webapp لاستخلاص المعلومات من الدراسات وتقييم مستوى الأدلة المقدمة في الدراسات وبناء مجموعة أدلة وموجز لنتائج الدراسات مجتمعة.
ينطوي إنشاء مجموعة الأدلة هذه على أنه سيتعين على الطلاب بناء ملخص للنتائج بناءً على تقدير التأثير وحجم التأثير ، ونطاق فاصل الثقة 95٪ ، واعتمادًا على نوع تقدير التأثير (التأثير المطلق أو الخطر النسبي) ، التعليق على استخدام كل تقدير التأثير من حيث حجمها ، ونوعية الأدلة (سيتم منح الدراسات التجريبية على درجة أعلى من الأدلة من الدراسات الوبائية الرصدية). ستستغرق هذه العملية ساعتين تقريبًا لمجموعة من خمس دراسات ابتدائية وستتضمن هذه العملية فهم تصميمات الدراسة ولكن أيضًا أن الطلاب الذين يتعاملون مع hte سيكونون من السهل العمل مع برنامج GRADEPro.
معلم سباكة بالمدينة المنورة
في السنوات القليلة الأولى قمت بتدريس هذا البرنامج وهذه الوحدة ، استخدمت تنسيقًا قياسيًا للمحاضرة.
أود أن أحاضر الطلاب على GRADE ، وأخصص لهم قراءات حول GRADE وبناء الأدلة ، ثم في الفصل ، سأشرح كيفية استخدام GRADEPro webapp للبدء في سؤال الدراسة والعمل من خلال عملية تقييم النقد للأدلة. بعد ذلك ، يُتوقع من الطلاب تكرار العمليات والخطوات التي عرضتها عليهم في أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم باستخدام مجموعة أخرى من أسئلة المشكلات. عندئذٍ سيتم استخدام التقرير الذي تم إنشاؤه من برنامج GRADEpro لكتابة مهامهم بشأن التقييم النقدي لمجموعة من الأدلة للحصول على نتيجة. حتى عام 2016 ، كان النهج الذي تتبعه هو ، أن أشرح العملية أولاً ، أو أن أحمل فصلًا تعليميًا حيث سأريهم العملية مرة أخرى. يحضر بعض الطلاب جهاز كمبيوتر أو جهاز كمبيوتر محمول إلى الفصل ونسخ العملية معي باستخدام إما مشاكلهم أو مشكلتي ، ثم أعدوا الخطوات في مهمتهم.
شركة الصفرات لكشف التسربات بالرياض
اعتدت أن أجد أن هذه العملية لا تعمل بشكل جيد. على وجه التحديد،
سيشكو الطلاب من أن webapp GRADEPro لم يكن من السهل التعامل معه وكان برنامجًا منتفخًا لأن الأمر سيستغرق عدة دقائق إلى ساعات لتخزين البيانات وتخزينها محليًا ، ولم يكن من السهل جدًا فهم ما إذا كان قد تركوا لأنفسهم العمل معها.
بينما يبدو أن الطلاب يفهمون كيفية القيام بالتقييم النقدي باستخدام GRADEPro أثناء العرض التوضيحي ، وقد استخدمت ندوة عبر الإنترنت أجريتها مع وكالة دولية لتكملة المواد التعليمية الخاصة بي ، ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بتقديم ملاحظات حول هذه الوحدة ، فإن الطلاب يشكون
نجار بالمدينة المنورة
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق