العديد من المباني السكنية ، وخاصة في المدن الكبيرة مثل نيويورك ، لديها وصول محدود إلى مداخل الخدمة أو المصاعد. "يحدث كثيرًا حيث سيطلب منا أحد العملاء أن نكون في مبنى الاستقبال الخاص بهم في الساعة 8 صباحًا لأنهم يريدون البدء في وقت مبكر ، لكن معظم مباني المصاعد في مانهاتن لن تسمح بنقلهم إلى المبنى حتى الساعة 9 صباحًا" ، كما يقول. Heydebrand.
يقول Heydebrand ، إن أفضل طريقة لتجنب تعارض الوقت ، هي التحدث مع إدارة المبنى أو إدارته عن سياساتهم وقيودهم في وقت مبكر ، ثم التخطيط لجدولك المتحرك وفقًا لذلك. "أعطِ مشغلاتك بعض الوقت الإضافي ، مع مراعاة حركة المرور والأشياء الأخرى التي قد تتسبب في تأخير الوصول إلى المبنى الجديد" ، ينصح.
المشكلة 5: لم تطهر قبل انتقالك.
كومة من الملابس تنتظر في صندوق التبرع Flickr / trenttsd
تقليص حجم الأشياء الخاصة بك هو خطوة أساسية في عملية التعبئة. إنها أيضًا ، إذا تخطيت ذلك ، فسيؤدي ذلك إلى تعقيد حركتك بالكامل. تقول باربرا رايش ، المنظمة المهنية ومؤلفة كتاب أسرار أمي المنظمة ، إن عدم التطهير قبل أن تنقلك يعني أنك إما: (1) ينتهي بك الأمر إلى إنفاق المال لتحريك الأشياء التي سترميها في منزلك الجديد أو 2) إضاعة الوقت في محاولة ل تخلص من الأشياء حيث يساعدك المحركون على العبوة.
"سواء كان شيء لم تعد تجده مفيدًا ، أو مكسورًا ، أو لا تريده ، يستغرق وقتًا قبل أن تحزم أمتعتك للتخلص من الأشياء التي يجب عليك التبرع بها أو التخلص منها ، على أي حال" ميشيل هيل ، المنظم والمؤسس المشارك لـ Henry & Higby. "بالإضافة إلى ذلك ، يساعد التخلص من هذه العناصر قبل الانتقال في جعل عملية الانتقال أسرع لأنك لن تضيع الوقت في فرز العناصر في منزلك الجديد" ، كما أوضحت.
إليك دليل مفيد حول ما يجب إزالته والاحتفاظ به قبل انتقالك.
MakeSpace المحرك رفع الأريكة على الدرج
"صمم خطة أرضية للمساحة الجديدة ورسم أين ستذهب كل قطعة" ، ينصح Keusch. قم بقياس الأثاث الخاص بك ، وتأكد من مراعاة لقطات منزلك الجديدة ، وارتفاع السقف ، وارتفاع النافذة ، بالإضافة إلى التصميم المحدد لكل غرفة. يقول كوش "اترك لنفسك وقتًا كافيًا لبيع أو التبرع بأي شيء لا يصلح ، أو لم تعد هناك حاجة إليه".
المشكلة 7: لا تعرف إلى أين تسير الأمور في مكانك الجديد.
كومة كبيرة من صناديق معبأة Flickr / نيكولاس هوك
يقول هيل: "لا تدع ناقلاتك (وعضلاتها) تضيع خلال عملية النقل عن طريق جعلهم يضعون الصناديق والأثاث في أي مكان في المنزل".
"يستغرق بعض الوقت قبل الانتقال لتحديد أين يجب أن تذهب جميع أثاثك وأشياءك ، ثم ابدأ في التعبئة وفقًا لذلك ،" تنصح هيل. إنها توصي بتسمية الصناديق الخاصة بك بمحتوياتها ، ثم ترميزها تلو الآخر حسب الغرفة حتى تعرف بالضبط أين يتجه كل منها.
يقول هيل: "تأكد بعد ذلك من قيام شخص واحد على الأقل بتوجيه المحركين بحيث تنتهي الصناديق في وجهتها النهائية ويتم وضع الأثاث في المرة الأولى". "سوف يساعد ذلك في تقليل مقدار الحركة الثقيلة التي تحتاج إلى القيام بها بمفردك حتى تتمكن من حفظ ظهرك ويمكنك التركيز على فك الضغط والتنظيم في مساحتك الجديدة" ، كما أوضحت.
المشكلة 8: لم تقم بحزم أساسياتك بشكل منفصل.
أدوات نظافة على السرير فليكر / باتي هو
بعد يوم طويل من الحركة ، آخر شيء تريد القيام به هو البحث في خمسة صناديق تحمل علامة "حمام" فقط للعثور على ورق التواليت. أو قضاء 40 دقيقة في البحث عن كل حقيبة بحثًا عن شاحن iPhone الخاص بك. أو ارتدي نفس الملابس لمدة يومين لأن قمصانك الإضافية مكدسة أسفل أكياس من الأحذية والمعاطف الشتوية.
يمكنك الحصول على الفكرة: من الضروري تعبئة كيس منفصل مع أدوات MEI (العناصر الأساسية).
المأزق:
"احزم حقيبة بين عشية وضحاها مع المجوهرات ، والأشياء الثمينة ، والوثائق الهامة ، والملابس لليوم التالي ، وأدوات النظافة ،" تنصح Reich. لا تنس الضرورات الأخرى مثل أجهزة الشحن وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ونظارات القراءة وسدادات الأذن وأقنعة العين والأدوية و
شركة نقل اثاث من الرياض الى الكويت
كما يقول إن بعض المجمعات السكنية لا تسمح للمحركات بالبقاء في المبنى بعد ساعة معينة ، مما قد يعني أنه لن يكون لديك ما يكفي من الوقت لتفريغ كل شيء إذا قمت بجدولة خطوة بعد الظهر.نقل عفش داخل الرياض
المأزق:يقول Heydebrand ، إن أفضل طريقة لتجنب تعارض الوقت ، هي التحدث مع إدارة المبنى أو إدارته عن سياساتهم وقيودهم في وقت مبكر ، ثم التخطيط لجدولك المتحرك وفقًا لذلك. "أعطِ مشغلاتك بعض الوقت الإضافي ، مع مراعاة حركة المرور والأشياء الأخرى التي قد تتسبب في تأخير الوصول إلى المبنى الجديد" ، ينصح.
شركة شحن اثاث من الرياض الى الاردن
مكافأة مجانية: 19 نصائح للصيد في مدينة نيويورك من شأنها أن توفر لك الكثير من المال والتوترالمشكلة 5: لم تطهر قبل انتقالك.
كومة من الملابس تنتظر في صندوق التبرع Flickr / trenttsd
تقليص حجم الأشياء الخاصة بك هو خطوة أساسية في عملية التعبئة. إنها أيضًا ، إذا تخطيت ذلك ، فسيؤدي ذلك إلى تعقيد حركتك بالكامل. تقول باربرا رايش ، المنظمة المهنية ومؤلفة كتاب أسرار أمي المنظمة ، إن عدم التطهير قبل أن تنقلك يعني أنك إما: (1) ينتهي بك الأمر إلى إنفاق المال لتحريك الأشياء التي سترميها في منزلك الجديد أو 2) إضاعة الوقت في محاولة ل تخلص من الأشياء حيث يساعدك المحركون على العبوة.
شركة شحن عفش من السعودية الى الامارات
المأزق:"سواء كان شيء لم تعد تجده مفيدًا ، أو مكسورًا ، أو لا تريده ، يستغرق وقتًا قبل أن تحزم أمتعتك للتخلص من الأشياء التي يجب عليك التبرع بها أو التخلص منها ، على أي حال" ميشيل هيل ، المنظم والمؤسس المشارك لـ Henry & Higby. "بالإضافة إلى ذلك ، يساعد التخلص من هذه العناصر قبل الانتقال في جعل عملية الانتقال أسرع لأنك لن تضيع الوقت في فرز العناصر في منزلك الجديد" ، كما أوضحت.
نقل اثاث من الرياض الى الامارات
هل تحتاج إلى بعض المساعدة للبدء في التراجع؟إليك دليل مفيد حول ما يجب إزالته والاحتفاظ به قبل انتقالك.
شركة نقل اثاث من الرياض الى ابو ظبى
المشكلة 6: أثاثك لن يتناسب مع منزلك الجديد.MakeSpace المحرك رفع الأريكة على الدرج
شركة نقل اثاث بالرياض
"إذا كانت بعض العناصر لا تتلاءم مع المصاعد أو أعلى الدرج ، أو حتى في الشقة مع أثاثك الآخر ، فسيتعين على المشغلين فرض رسوم لإحضار العناصر إلى مكب النفايات ما لم يكن بإمكانك معرفة شيء آخر" ، يشرح هايدبراند. . ويزيد الأمر صعوبة ، "لن تسمح لك معظم المباني برمي الأشياء الضخمة مثل الأثاث" ، كما يمكنك الحصول على تذكرة لترك الأشياء الضخمة بالخارج في الشارع. "نقل عفش داخل وخارج الرياض
المأزق:"صمم خطة أرضية للمساحة الجديدة ورسم أين ستذهب كل قطعة" ، ينصح Keusch. قم بقياس الأثاث الخاص بك ، وتأكد من مراعاة لقطات منزلك الجديدة ، وارتفاع السقف ، وارتفاع النافذة ، بالإضافة إلى التصميم المحدد لكل غرفة. يقول كوش "اترك لنفسك وقتًا كافيًا لبيع أو التبرع بأي شيء لا يصلح ، أو لم تعد هناك حاجة إليه".
شركة شحن اثاث من الرياض الى البحرين
مكافأة مجانية: 8 نصائح لبيع الأثاث المستعمل بسرعة عبر الإنترنت (ولأغلبية الأموال)المشكلة 7: لا تعرف إلى أين تسير الأمور في مكانك الجديد.
كومة كبيرة من صناديق معبأة Flickr / نيكولاس هوك
يقول هيل: "لا تدع ناقلاتك (وعضلاتها) تضيع خلال عملية النقل عن طريق جعلهم يضعون الصناديق والأثاث في أي مكان في المنزل".
شركة نقل اثاث من الرياض الى القصيم
إذا لم يكن لديك نظام معمول به لتوجيه مشغلاتك وتحديد الأماكن التي يجب أن تنتهي فيها الصناديق وقطع الأثاث المختلفة الخاصة بك ، فسيتم توزيع أمتعتك في كل مكان.شركة نقل اثاث من السعودية الى تركيا
المأزق:"يستغرق بعض الوقت قبل الانتقال لتحديد أين يجب أن تذهب جميع أثاثك وأشياءك ، ثم ابدأ في التعبئة وفقًا لذلك ،" تنصح هيل. إنها توصي بتسمية الصناديق الخاصة بك بمحتوياتها ، ثم ترميزها تلو الآخر حسب الغرفة حتى تعرف بالضبط أين يتجه كل منها.
يقول هيل: "تأكد بعد ذلك من قيام شخص واحد على الأقل بتوجيه المحركين بحيث تنتهي الصناديق في وجهتها النهائية ويتم وضع الأثاث في المرة الأولى". "سوف يساعد ذلك في تقليل مقدار الحركة الثقيلة التي تحتاج إلى القيام بها بمفردك حتى تتمكن من حفظ ظهرك ويمكنك التركيز على فك الضغط والتنظيم في مساحتك الجديدة" ، كما أوضحت.
المشكلة 8: لم تقم بحزم أساسياتك بشكل منفصل.
أدوات نظافة على السرير فليكر / باتي هو
بعد يوم طويل من الحركة ، آخر شيء تريد القيام به هو البحث في خمسة صناديق تحمل علامة "حمام" فقط للعثور على ورق التواليت. أو قضاء 40 دقيقة في البحث عن كل حقيبة بحثًا عن شاحن iPhone الخاص بك. أو ارتدي نفس الملابس لمدة يومين لأن قمصانك الإضافية مكدسة أسفل أكياس من الأحذية والمعاطف الشتوية.
يمكنك الحصول على الفكرة: من الضروري تعبئة كيس منفصل مع أدوات MEI (العناصر الأساسية).
المأزق:
"احزم حقيبة بين عشية وضحاها مع المجوهرات ، والأشياء الثمينة ، والوثائق الهامة ، والملابس لليوم التالي ، وأدوات النظافة ،" تنصح Reich. لا تنس الضرورات الأخرى مثل أجهزة الشحن وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ونظارات القراءة وسدادات الأذن وأقنعة العين والأدوية و
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق